• İstanbul
  • info@helmifx.com

رويترز | بريطانيا لن تخرج بسهولة من الاتحاد الأوروبي

كما ذكرت وكالة رويترز ، فإن بيانات الاتحاد الأوروبي التي صدرت في وقت مبكر من يوم الخميس تظهر كيف أن المملكة المتحدة قد تضطر إلى الاستمرار في دفع رسوم العضوية في الاتحاد الأوروبي حتى بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

 

تعهدت المملكة المتحدة بتكريم التزامات الاتحاد الأوروبي المتعلقة بالتزاماته وديونه حتى عام 2020 ، وهذا يعني أن بريطانيا قد تضطر إلى الاستمرار في دفع المعاش التقاعدي المرتفع وتكاليف الرعاية مع الاتحاد الأوروبي ، حتى مع سعي المملكة إلى اتباع طرق منفصلة.

تتزايد ديون الاتحاد الأوروبي التي سيتم تمريرها إلى بريطانيا في أعقاب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، مع ارتفاع التزامات المعاشات التقاعدية للاتحاد الأوروبي من 67 إلى 73 مليار يورو. في هذه الأثناء ، تعهدت بريتاني بالفعل بدفع 6.3 مليار يورو لميزانية الاتحاد الأوروبي 2014-2020 ، مع مليار فقط يشق طريقه حيث يفترض أن يكون.

 

وقال مراجعو الحسابات "هذه الأموال غير المنفقة التي اقترفتها دول الاتحاد الأوروبي يمكن استدعاؤها قبل عام 2020 ، مما يجبر الحكومات على تسديد مبالغ كبيرة في فترة قصيرة ، محذرة من أن المال لن يكون متاحا عند الحاجة بسبب هذا التأخير".

  • عـدد المشـاهدات : 2244 مشاهدة