• İstanbul
  • info@helmifx.com

أهم النقاط و الأحداث الاقتصادية لهذا الأسبوع 16-20 يوليو

أهم النقاط و الأحداث الاقتصادية لهذا الأسبوع 16-20 يوليو 


في التالي سنقدم لكم تلخيصاً لأهم الأحداث الاقتصادية خلال الأسبوع القادم : 


"الإثنين:

في أوروبا اليوم ، من المقرر صدور بيانات أسعار المنازل لشهر يوليو في المملكة المتحدة والتي تليها إصدار الميزان التجاري لشهر مايو في منطقة اليورو. في الولايات المتحدة ، من المرجح أن يكون هذا التقرير هو تقرير مبيعات التجزئة لشهر يونيو ، في حين أن تقرير التصنيع في شهر يوليو / تموز وبيانات مخزونات الشركات لشهر مايو / أيار يستحقان أيضًا. بعيداً عن ذلك ، ومن المرجح أن تكون السياسة محط تركيز كبير أيضا مع إجراء الرئيس الأمريكي ترامب محادثات مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الصيني - الروسي الذي يبدأ في بكين.



"الثلاثاء:

من المرجح أن يكون أهم أحداث يوم الثلاثاء هو أن يقوم رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي باول بتسليم شهادته نصف السنوية إلى مجلس الشيوخ في فترة ما بعد الظهر. بيانات التوظيف من Datawise ، مايو ويونيو في المملكة المتحدة ستكون محط تركيز ، في حين أن تسجيلات السيارات الجديدة في يونيو 27 EU والإصدار الأخير من مؤشر أسعار المستهلكين لشهر يونيو في إيطاليا من المقرر أيضا في أوروبا. في الولايات المتحدة ، لدينا إنتاجات يونيو الصناعية والتصنيع جنبا إلى جنب مع صدور مؤشر سوق الإسكان NAHB يوليو من المقرر جميع. كما أن أرباح الربع الثاني لكل من غولدمان ساكس وجونسون آند جونسون تستحق ".



"الأربعاء:

مع عدم وجود أي شيء يذكر في آسيا خلال الليل يوم الأربعاء ، فإنه مباشرة إلى أوروبا حيث نحصل على بيانات مؤشر أسعار المستهلكين CPI و PPI و RPI في المملكة المتحدة إلى جانب مؤشر أسعار المنازل في مايو. ويلي ذلك إصدار تقرير مؤشر أسعار المستهلكين النهائي لشهر يونيو لمنطقة اليورو ، إلى جانب بيانات الإنتاج لشهر مايو. في الولايات المتحدة ، من المقرر أن تبدأ بيانات الإسكان في يونيو وبيانات تصاريح البناء قبل صدور كتاب بنك الاحتياطي الفيدرالي البيج في المساء. كما ستقوم كل من مورغان ستانلي ، وآي بي إم ، وإي باي بالإبلاغ عن أرباحها في الربع الثاني. كما سيظهر رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي باول أمام لجنة الخدمات المالية في مجلس النواب ".



"الخميس:

إنه يوم هادئ للبيانات يوم الخميس. سنحصل على قراءة الميزان التجاري لشهر يونيو في اليابان. ويتبع ذلك صدور بيانات مبيعات التجزئة لشهر يونيو في المملكة المتحدة ، بينما في الولايات المتحدة ، تتبع بيانات طلبات إعانة البطالة الأسبوعية الأخيرة إصدار تقرير بنك الاحتياطي الفيدرالي في فيلادلفيا في يوليو ومؤشرات شهرية قيادية. بعيدًا عن ذلك



"الجمعة:

صباحاً من يوم الجمعة ، سوف نحصل على قراءة مؤشر أسعار المستهلكين يونيو في اليابان. في أوروبا ، يتبع مؤشر أسعار المنتجين (PPI) لشهر يونيو في ألمانيا قراءة رصيد الحساب الجاري لشهر مايو لبيانات مالية عامة في منطقة اليورو و يونيو في المملكة المتحدة. لا يوجد شيء في الولايات المتحدة يوم الجمعة. بعيدًا عن البيانات ، سيتحدث بولارد من بنك الاحتياطي الفدرالي عن الاقتصاد الأمريكي والسياسة النقدية في غرفة التجارة بغرفة غلاسكو في غلاسكو ، كنتاكي في فترة ما بعد الظهر. سنحصل أيضًا على أرباح الربع الثاني من جنرال إلكتريك يوم الجمعة ".

 

ولاتنسو متابعة الأخبار التي سوف تعملو عليها سكالبينج من هنا 

  • عـدد المشـاهدات : 2532 مشاهدة