• İstanbul
  • info@helmifx.com

بداية هادئة لأسواق الفوركس لأسبوع مزدحم

بداية هادئة لأسواق الفوركس لأسبوع مزدحم 



يتم تداول اليوم العملات إلى نطاقات تداول ضعيفة في آسيا يوم الاثنين ، مسجلة بداية مملة لأسبوع جديد ، حيث فضل المستثمرون البقاء على الهامش متجها إلى أسبوع كامل من العمل المصرفي المركزي. وبالتالي ، فإن ارتفاع التضخم الصيني وأرقام النمو اليابانية المتفائلة فشلت في إثارة إعجاب الأسواق.

مع استمرار المخاوف بشأن التعريفة الأمريكية على اليابان والصين. في هذه الأثناء ، تراجع الدولار النيوزلندي بعد عمليات البيع في أسواق الأسهم الصينية . ظلت المكاسب في الدولار الاسترالي دون مستوى 0.7120 ، في أعقاب استمرار الاضطراب في الأسواق الناشئة وأسعار السلع المختلطة.

لا تزال المفكرة الاقتصادية الخاصة بعملة اليورو لهذا الأسبوع حافلاً بالأحداث ، حيث يبدأ يوم الاثنين في إظهار بيانات المملكة المتحدة ، مع مراقبة أرقام الناتج المحلي الإجمالي عن كثب بين إصدارات الإنتاج الصناعي والتجاري. من المتوقع أن يصل إجمالي الناتج المحلي البريطاني لشهر يوليو / تموز  إلى 0.3? مقابل 0.1? سابقًا إلى جانب ذلك ، من المقرر أن يلقى خطاب عضو مجلس الاحتياطي الفيدرالي (BoIC) خطابًا قبيل افتتاح الأسواق الأمريكية في الساعة 1200 بتوقيت جرينتش.

حيث إن Brexit والتطورات المتعلقة بالتجارة سوف تستمر في دفع معنويات السوق.

  • عـدد المشـاهدات : 2678 مشاهدة