• İstanbul
  • info@helmifx.com

العيون على رفع الفائدة الأمريكية اليوم ( نصائح هامة )

 جميع الأنظار ستكون في اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة الليلة عند الساعة العاشرة بتوقيت اسطنبول ويلي الاعلان خطاب ، الحركات القوية الغير متوقعة ستكون حاضرةبعد الهزيمة الأخيرة للفيدرالي في السوق وتعبيرات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المتكررة عن عدم الرضا الواضح عن رفع سعر الفائدة.

هام جداً : 

"على الرغم من الانخفاض الأخير في الأسهم الأمريكية ، إلا أنه من المتوقع على نطاق واسع رفع سعر الفائدة. سيكون التركيز بدلاً من ذلك على توقعات بنك الاحتياطي الفيدرالي (مؤامرة نقطة) لعام 2019 واللغة في البيان. يتم تسعير السوق حاليًا بأقل من ارتفاع واحد في العام المقبل ، وحتى إذا خفف بنك الاحتياطي الفيدرالي مسار السعر واللغة ، فإننا نعتقد أنه سيتم النظر إليه على أنه متفائل مقارنة بأسعار السوق ".

 

 من المتوقع أن يستمر الاقتصاد الأمريكي في التوسع بوتيرة أعلى من التوقعات في عام 2019 ، على الرغم من أن الشروط المالية الأكثر تشددًا من المرجح أن تهدئ من إنفاق المستهلكين واستثمارات الشركات إلى حد ما ، وسيتراجع الدعم الحكومي للإنفاق على مدار العام. .

"أدت الزيادة في معدل النمو المتأخر إلى تنشيط نشاط التوظيف القوي ، حيث انخفض معدل البطالة في الولايات المتحدة إلى أدنى مستوى له منذ 50 عامًا عند 3.7?.تسارعت عملية التوظيف في عام 2018 وأفادت الشركات بأن العمال أصبحوا أصعب في العثور عليهم. ونتيجة لذلك ، ارتفع نمو الأجور ، الذي كان ضعيفا للغاية. ومع توقع أن ينمو الاقتصاد بمعدل أعلى من المستويات مرة أخرى في عام 2019 ، فإننا نتوقع أن يستمر هذا النقص في العمالة ، مما يخلق منافسة أكبر على العمال ويزيد الضغط على الأجور.

"إن النمو الأسرع للأجور ، وانخفاض الضرائب ، والميزانيات العمومية القوية سوف يدعم عامًا صحيًا آخر لإنفاق المستهلكين".

الملخص : 

غالباً سيتم رفع الفائدة اليوم  الأربعاء لا انصح بالتداول على الخبر من لديه صفقات في السوق يضع ستوب لوز بالتوفيق للجميع 

  • عـدد المشـاهدات : 2757 مشاهدة