• İstanbul
  • info@helmifx.com

اليورو ينتظر خطاب دراجي اليوم الاثنين

اليورو ينتظر خطاب دراجي اليوم الاثنين 


 

افتتحت أزواج اليورو على غاب قبل خطاب دراجي في البرلمان الأوروبي اليوم الاثنين حيث ارتفع اليورو بنسبة 0.3? عند مستوى 1.1780 مقابل الدولار الأمريكي قبل خطاب رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي بعد تقرير التوظيف الأمريكي الذي شهد ارتفاع معدل المشاركة وارتفاع معدل البطالة في يونيو / حزيران حتى مع ارتفاع معدل توفير الوظائف غير الزراعية الرئيسي التقديرات.

و ارتفعت الصادرات الألمانية أكثر من المتوقع في مايو حيث أظهرت بيانات يوم الاثنين ارتفاع الصادرات الألمانية أكثر من المتوقع في مايو أيار مما زاد الفائض التجاري في علامة جديدة على أن أكبر اقتصاد أوروبي ما زال قويا رغم التوترات التجارية مع الولايات المتحدة.

وزاد الفائض التجاري المعدل في ضوء العوامل الموسمية إلى 20.3 مليار يورو (23.90 مليار دولار) من 19 مليار يورو في أبريل نيسان. وفاق الفائض متوسط التوقعات في استطلاع رويترز البالغ 20 مليار يورو.

وعليه قد نشهد صعود لأزواج اليورو اليوم لمراجعة تحاليل اليوم واليورو خاصة من هنا 

ولاحظنا افتتاح أزواج الباوند على غاب وكان السبب  أنباء عن استقالة الوزير المكلف بالتفاوض على مغادرة بريطانيا للاتحاد الأوروبي "ديفيد دافيس".

 

وتمثل استقالة السيد "دافيس" – التي تم تأكيدها قبل منتصف ليل الأحد بتوقيت المملكة المتحدة – ضربة إلى رئيسة الوزراء "تيريزا ماي" التي اعتقدت أنها وحدت فريقها حول استراتيجية الخروج من الاتحاد الأوروبي.

حيث غالباً سنشهد صعود في عملات الباوند اليوم الاثنين تابع جميع التحاليل من هنا 

.

لاتتردد بطرح أي سؤال علينا في الفيس بوك أو تويتر 

  • عـدد المشـاهدات : 2535 مشاهدة