• İstanbul
  • info@helmifx.com

هل الاسترالي دولار بحاجة إلى أخبار جديدة ؟

هل الاسترالي دولار بحاجة إلى أخبار جديدة ؟


غداً الأربعاء يوم هام جداً على الاسترالي دولار يؤدي غدًا إلى صدور تقرير التضخم في مؤشر أسعار المستهلكين الأسترالي في الربع الثاني ، والذي من شأنه أن يعيد النقاش حول موعد قيام بنك الاحتياطي الأسترالي بضغط سعر الفائدة.

الخطوة التالية في معدل الفائدة النقدية ستكون على الأرجح زيادة من الانخفاض ". ومع ذلك ، هناك سبب وجيه لبنك الاحتياطي الأسترالي أن يظل حذراً في الأشهر المقبلة ".

.

في حين أن صدور بيانات أقوى من المتوقع يوم أمس سيكون دعماً للدولار الأسترالي ، فإننا ما زلنا نرى مخاطرة على المدى المتوسط ??تجاه الدولار الاسترالي / الدولار الأمريكي  0.71. وبالتالي ، فإننا نفضل بيع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (AUD / USD) عند الارتفاعات في حالة بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأقوى من المتوقع. "

ومع ذلك ، فإن بنك الاحتياطي الأسترالي يركز على مقياس التضخم في مؤشر أسعار المستهلك الذي يستثني العناصر المتقلبة (مثل الغذاء والطاقة) وعلى المتوسط ??المرجح والتشذيب. ومن المتوقع أن تأتي جميع هذه الإجراءات دون المعدل الرئيسي عند 1.9? وهو ما يتفق مع النمو الهابط في الاستهلاك وانخفاض الأجور ".
.

بالنظر إلى احتمالية ارتفاع سعر الفائدة في سبتمبر من الاحتياطي الفيدرالي وتوقعاتنا بشأن المزيد من مكاسب الدولار الأمريكي ، فإننا نفضل مزيدًا من الانخفاض في زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي في الأشهر المقبلة"

  • عـدد المشـاهدات : 2638 مشاهدة